أخر الاخبار

حافز اليوم 1442- أخبار حافز الجديد 2022 - اخبار اعانة حافز اليوم 1443






حركات حافز اليوم ، موعد صرف الإعانة ، حافز اليوم 1442


 أخبار حافز الجديد 2022 - اخبار اعانة حافز اليوم 2021


موعد صرف الإعانة للعاطلين عن العمل .


حافز 3 الجديد موعد صرف الاعانة 


 تحديثات برنامج حافز 3 واخر المستجدات اليومية لبرنامج حافز الوطني لعام 1437هـ – حافز الجديد – تحديثات برنامج حافز 3 واخر المستجدات اليومية لبرنامج حافز الوطني لعام 1437هـ .


حافز 3 : تحديثات برنامج حافز 3 واخر المستجدات اليوم السبت 19-12-2015مـ 1437هـ , أهم  التوقعات و الدعوات العاجلة لزيادة أعداد المستفيدين من برنامج حافز للعام القادم , التوقعات لصرف الدفعات المالية القادمة للأشهر القادمة مع زيادة أعداد المستفيدين من من برنامج حافز 3 الجديد تهدف لتعليم وتشغيل الشباب الخريجين والعاطلين عن العمل الباحثين عن العمل و من لدية الرغبة في العمل الجماعي و العطاء و التميز بالأفكار الجديدة و تنمية المهارات لدي الباحثين عن العمل لكي يتمكنوا من اختيار افضل المشاريع التي تناسب قدراتهم  وظائف التعليم تحتل نسبة 80% من بين الوظائف الأكثر طلبا بين المسجلات في البرنامج وزارته، لافتاً إلى أن أنظمة الوزارة تسمح للطالبات بالعمل من سن 16 عاماً، ولكن ضمن نسب محددة من نسب التوطين داخل المنشآت السعودية و يعمل على دعم المنتج و الاستثمار السعودي وزيادة الدخل الاقتصادي حافز الجديد و الآخر التحديثات و التوقعات حول مواعيد صرف الدفعات المالية و المساعدات العينية للأسر الفقيرة و المحتاجة.

كما يصوّت المجلس على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطرق بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والجمعية الإسبانية للطرق، وذلك بعد أن يستمع المجلس لتقرير لجنة الحج والإسكان والخدمات بشأن مشروع مذكرة التفاهم. حيث أن حافز الجديد بدعم كامل من خادم الحرمين الملك سلمان حفظة الله بدعم كل الباحثين و الخريجين و الشباب الباحث عن العمل و الجد و الاجتهاد لأصحاب المشاريع الصغيرة .
بينما سيتلقى مستفيدو حافز صعوبة الحصول على عمل اعانة مالية قدرها 1500 ريال سعودي وذلك خلال الأربع شهور الأولى, ومن ثم سيتلقى 1250 ريال سعودي للأربع شهور الثانية , وبعد ذلك سيتلقى 1000 ريال سعودي للأربعة شهور الأخيرة.
يعتبــر مقــدم الطلــب مؤهــلا للحصــول علــى مزايــا برنامــج (مكافــأة الجديــة للعمــل) بعــد قيــام النظــام بالتحقـيق .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-