أخر الاخبار

كلام عن الأم 2016 ، كلمات للأم ٢٠١٦ ، اجمل واروع كلام للام

أشعار عن الام ، قصائد للأم ، 2016 ، كلام عن الام ، كلمات للام , كلام عن الأم 2016.
كلمات للأم 2016 ، اجمل واروع كلام للام حلو.

قصائد عن الام 2016 - قصايد للام 2016 .

 أمي الغالية .....حفظك الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للعطاء صور لا تحصى ... منحتيني أعذبها ... ونلت منك أجملها .... فتقبلي هديتي وهي مشاركة بإسمك لو النجمات تسكب نورها أماه شلالأ كل حناجر الأطيار لو غنتك موالأ لو الأنسام طافت في رحابك تنشر العطر تحسب دمعنا كي لا بروضك تذبل الزهر ما وفتك يا آماه .... يا آماه ما وفتك مثقالأ دعيني الثم الجنان تسكن تحت أقدامك وأشعل مقلتي شمعأ ينير دروب أيامك وأحيا فيك عبدأ ما يطيق لنفسه عتقآ قربك جنتي آماه بعدك لي رقآ ........ أتكفي الروح .. أتكفي الروح......... لو نشرت على أكتافها عتقآ..

الى أمي الغالية ..... الى الشمعة التي أنارت لي طريقي أهديك سلامآ لو رفع إلى السماء لكان قمرآ منيرآ لو نزل الى الأرض لكساها سندسأ وحريرأ ولو مزج بماء البحر لجعل الملح الأجاج عذبأ فراتأ سلسبيلا اليك يا أمي أقول حفظك الله لنا دومأ نور يضي لنا الحياة.

 إلى أمي الغاليه أمـــــــي يا ألف الأمومة....وميم المودة....ويا الياسمين.... أمـــــــي يا أول كلمة نطق بها لساني.... إليك....يا أغلى حب ملك قلبي ....وروحي.... أمـــــــي يا أعذب نبع ارتوى به فؤادي أمـــــــي أنت الأمان في حياتنا وأنت الحنان في وجداننا أنت شمعة ظلت مشتعلة في طريقنا وسهرت بجانبنا....تحرصين على راحتنا... فأنت الشمس الي لاتغيب وأنت القمر الذي لايأفل.... أمـــــــي أقدم إليك هذه الهديه المرصعة بأجمل الأحسايس باثمن الماسات وأرق المشاعر

أماه دمعٌ منكِ آلمني فنهي بصبرٍ لوعة الكمدِ أماه ليس الدمع يرجعني أماه دربي في رضى الصمدى هذا سبيلي اليوم أسلكه هذا سبيل المجد يا سندي أهوى حياة العز ممتشقاً سيفي ليبقى مشرقاً بيدي أماه مهما الدرب قد بعٌدَ تحيين يا اماه في خلدي كل الذي أرجوه أماهٌ أمضي شهيداً طاهر الجسدي.

الحبيبة أنت الصبح في ليلي ،، ولأنت العطر في يومي ,, ولأنتِ العين والروح والانسام والنبض .. ولأنتِ عبير أزهاري ..وشدو أطياري.. وأنتِ أملي الذي أشدوه و أرسمه بخط أيامي .. ولأنتِ النبع لا ينضب ولأنتِ البحر لا يهدأ ..ولأنتِ النهر يسقيني عشقاَ فريدا مدى الدهر ..ولأني الشتات إن لم تجمعني ذراعيكِ .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-