أخر الاخبار

أفضل دكتور وعيادة اسنان في ابوظبي تعمل خلال 24 ساعة طواري

أفضل دكتور وعيادة اسنان في ابو ظبي تعمل خلال 24 ساعة طواري
أفضل دكتور وعيادة اسنان في ابوظبي مفتوحة خلال 24 ساعة 


دكتور وعيادة اسنان في أبوظبي تعمل خلال 24 ساعة طواري

اهلا بك عزيزي الزائر موقع افضل سنتحدث اليوم عن أفضل طبيب أو عيادة أسنان أو مستشفى أسنان في مدينة ابوظبي . منذ فترة وجيزة شعرت بألم في إحدى أسناني ، ثم ذهبت إلى محرك بحث جوجل. كنت أبحث عن أفضل عيادة أسنان تعمل خلال 24 ساعة في إمارة ابوظبي تحديدا حيث انني من سكان الامارات ومن خلال هذه الصفحة سوف اذكر لكم من هو أطباء الاسنان في ابوظبي تابع معي المقال بشكل كامل حتى تستفيد اكثر .

أفضل عيادات طب الأسنان في أبوظبي


تعرف على أفضل أطباء أسنان الأطفال في أبوظبي ، وما هي أفضل عيادات الأسنان في أبوظبي ، هل توجد عيادات الأسنان على مدار 24 ساعة في أبوظبي، كنت تبحث عن أفضل عيادات الأسنان في بني ياس 24 ساعة في ابوظبي، لكن قلت ابحث عن أفضل أخصائي زراعة الأسنان في أبوظبي، مستشفيات أبوظبي طوارئ الأسنان 24 عيادة اور لطب الاسنان في ابوظبي.

عيادة أبوظبي لطب الأسنان 24 ساعة


إذا كنت تعاني من أزمة في الأسنان ، أو تجعلك متعبًا أو مؤلمًا أو غير قادر على التركيز على أي شيء ، أو إذا كنت تتطلع إلى تبييض أسنانك أو الحصول على واحدة جديدة أو ترغب في الحصول على بياض أكثر انقر هنا لأفضل العيادات في أبو ظبي يمكنك التعرف عليها الآن عزيزي القارئ سوف نعرض لك مزايا كل مركز أو عيادة على حدة.

أفضل عيادات الأسنان في أبو ظبي


هذه هي عيادة مغربي للأسنان ، ومركز الحكمة الطبي ، وعيادة طب الأسنان بمستشفى برجيل ، بالإضافة إلى عيادة دبي سمايل ، وابن نفيس ، وعيادة طب الأسنان الأمريكية ، وعيادة الدكتور موسى وزياد ، ومركز طب الأسنان وتقويم الأسنان التخصصي ، ومركز الجودة الطبي ، و مستشفى النور ، وعيادة أبو ظبي للأسنان ، في الفقرة التالية ، سوف تتعلم المزيد عن خصائص كل عيادة أو مركز أسنان.

أفضل دكتور اسنان في أبوظبي 


أولاً: مركز الحكمة الطبي إذا كنت تسعى الاستمتاع بأعلى نوعية فستجدها بالطبع في هذا المركز؛ نطراً لأنه يستعمل أحدث الأجهزة التي آلت لها التكنولوجيا الحديثة، وليس هذا فقط، بل يتوفر به أطباء ذات مهارة، وخبرة علمية بالغة في نطاق طب الأسنان.

هذا المركز لديه فرعين وإليك عناوينهم، وأرقامهم، فالفرع الأول يسقط في منطقة المشرف- شارع الخليج العربي، ورقم التليفون 0097124474400، والإيميل info@hikmamedical.com .

أما الفرع الثاني فهو يسقط في شارع حمدان، أبوظبي - الأمارات العربية المتحدة، ورقم الجوال 0097126720482.

ثانيا: عيادة ابتسامة دبي هذه العيادة تتميز بالجودة العالية؛ وذلك نتيجةً لحصولها على الاعتماد من الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان من دولة الأمارات العربية المتحدة، فهي يتوفر بها أدواتْ للتشخيص تختلف عن أي مركز، أو عيادة أخرى؛ لأنها متطورة، وليس هذا فحسب فحسب، وإنما يتوفر بها خدمات العناية المناسبة، والفائقة في نطاق طب الأسنان، وعن عنوانها فهي تقع في جزيرة أبوظبي- انطلاق شارع دلما- إزاء قصر البحر- فيلا 103، أما عن رقم الجوال فهو 0097126650555.

ثالثا: عيادات الأسنان في مستشفى برجيل إذا كنت تسعى أحوال تتميز بالراحة، فستوفر لك عيادات الأسنان في مستشفى برجيل، ما تحتاج إليه من خدمات طبية، فهم مِعِهُم أطباء محترفين، يستعملون أحسن التقنيات المستحدثة في نطاق طب الأسنان، وتستطيع أن تجدهم في شارع النجدة- أبو ظبي- الأمارات العربية المتحدة، ورقم هاتفهم 0097125085555.

رابعاً: عيادة ابن نفيس تعد من أفضل المؤسسات الطبية الرائدة في نطاق طب، وجراحة الفم، والأسنان، وبها عدد من الدكاترة الأكفاء، وتوجد العيادة في شارع النجدة، ورقم الجوال الخاص بها 0507425315.

خامساً: مستشفى النور يوجد في مستشفى النور عيادات أسنان تتيح خدمة، ورعاية طبية رائعة؛ لجميع ما تحتاجه لأسنانك، فهي تستعمل أحدث المعدات في نطاق طب الأسنان، وعنوانها شارع خليفة- بالإضافة الى بنك ابوظبي الوطني، ورقم هاتفهم 0097126265265.

سادساً: مركز كوليتي كير الطبي يمتاز هذا المركز بالعديد من السمات الرائعة، فإذا كنت تحتاج أي شيء في طب الأسنان، أو مجالات أخرى ستجدها بالطبع لديهم، فهو جرى إنشائه في 1999م، ويهدف إلى إتاحة راحة، ورعاية صحية فائقة، وعالية الجودة، بتكلفة معقولة ومناسبة، حيث لديهم أحسن فريق من الأطباء، في جميع تخصصات الطب، فهو مدربون، ومؤهلون، ولديهم خبرة في المدى الطبي، لتزويد العلاج الأفضل للمرضى، وجميعهم مرخصون.

يتوفر في المركز أدواتْ طبية من ماركات عالمية؛ حتى يحظى المرضى برعاية طبية أفضل، وبجودة أحسن.

يحتوي المركز على العديد من التخصصات منها طب الأسنان، والأنف والأذن والحنجرة، وأيضاً تخصص طب الأمراض الجلدية، وخدمة مستحضرات التجميل، والعلاج الطبيعي، وأيضاً الطب الباطني.

 ساعات العمل به من يوم السبت إلى الخميس، من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى العاشرة مساءا، والعطلة الرسمية هي الجمعة، ورقم الجوال 026260600.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-