أخر الاخبار

أفضل شركة نقل عفش واثاث بالرياض 2023

أفضل شركة وعمالة نقل عفش واثاث بالرياض 2023

أفضل شركة نقل عفش واثاث بالرياض 2023
أفضل شركة نقل عفش واثاث بالرياض 2023


اذا كنت ساكن في شقة أو منزل في الرياض وتريد نقل عفشك من مكان الى مكان أخر، طبعًا انت بتأكيد تحتاج الى شركات نقل عفش، ومن حرصنا عليك نقدم لك مجموعة تعتبر أفضل شركة نقل أمتعة في الرياض عمال فلبينيون وشركات نقل عفش بالرياض حيث أن الشركة تتحمل المسؤولية الكاملة عن جميع عمليات النقل حتى التسليم ، وتقدم جميع الخدمات في الوقت المتفق عليه وهذا يساعد على توفير الوقت والجهد أثناء نقل الأمتعة.

أفضل شركة نقل عفش بالرياض مجربة

هناك الكثير من شركات نقل العفش في مدينة الرياض لكن كيف تختار أفضل عمال لنقل العفش من شقة الى منزل أو مخزن مستودع، اذا كنت تبحث عن شركة نقل عفش بالرياض فنحن ننصحك بأختيار من بين هذه الشركات المتخصصة في نقل العفش داخل مدينة الرياض.

أفضل شركة نقل عفش واثاث بالرياض 2023
أفضل شركة نقل عفش واثاث بالرياض 



افضل شركات نقل عفش 2023

ما هى أفضل شركة نقل أثاث بالرياض عمال فلبينيون طبعا هي شركة الأوائل: حيث تقدم الشركة خدمات نقل العفش عالية الاحترافية، بالإضافة إلى اعتماد الشركة للعديد من الأسس المنهجية والمدروسة في جميع مراحل نقل الأمتعة، وكذلك باستخدام أحدث التقنيات العالمية التي تضمن سلامة الأمتعة. ومن بين الخدمات المتميزة، لما تتمتع به الشركة من خبرات عالية وقدرتها على تقديم معظم الخدمات، والعمل على تقديم خدمة العفش والنقل باحترافية كبيرة، ومن بين الخدمات الخاصة التي تقدمها الشركة ما يلي:

افضل عمال نقل عفش في الرياض

• تقوم بتوفير الكثير من الأدوات الجاهزة لنقل جميع أنواع الموبيليات التي تتواجد في داخل المنزل.

• تعمل أيضا على نقل الأثاث المكتبي الذي يتواجد لدى الشركات.

• لديهم الكثير من المعدات الخاصة بالتغليف والفك والتركيب والتي تعد ذات الجودة العالية.

• تمتلك كافة الأغراض الخاصة بعملية التغليف والتي يتم استيرادها من الخارج لتحاكي الشركات العالمية.

• تستخدم العديد من أنواع السيارات ذات الأحجام المختلفة والإمكانيات المتنوعة كي تقوم بنقل العفش بضمان كامل وعدم حدوث أدنى مشكلات أثناء التنقل.

شركات نقل أثاث بالرياض


شركة نقل عفش واثاث بالرياض 2023
شركة نقل عفش واثاث بالرياض 2023


افضل شركة نقل اثاث بالرياض عمال فلبينيون هي شركة الماسة الالمانية والتي تمتلك افضل المعدات والمركبات والسيارات لنقل الاثاث الراقي والحديث لنقل قطع الاثاث من والى اي مكان او مدينة بداخله المملكة العربية السعودية. كما أن لديهم أفضل الأيدي العاملة الفنية الجاهزة والمدربة ، لتفكيك وتجميع جميع قطع الأثاث المنزلي بجميع أنواعه والحفاظ على ترتيبها ، ومن أفضل الميزات التي تقدمها الشركة ما يلي:

- تقديم خدمة متميزة واحترافية

- لديهم أسطول من أفضل العمال المدربين على أعلى التقنيات الحديثة والمتقدمة في نقل الأثاث بأسرع وقت ممكن دون التسبب في أي ضرر أو خدوش للأثاث.

شركة نقل الاثاث بالرياض ممتازة

شركة ورود الرياض: هي شركة نقل أثاث بالرياض متخصصة في نقل جميع أنواع الأثاث والأمتعة ، من خلال مجموعة من المحترفين من العمال الفلبينيين الذين لديهم عشر سنوات من الخبرة العملية في التعامل مع الأثاث والأمتعة. تتم عملية النقل من ترتيب قطع الأثاث قطعة قطعة إلى التكديس والتركيب والتركيب إلى المكان الجديد من قبل متخصصين في شركة ورود الرياض. كما تشتهر الشركة بوجود أفضل العمالة الفلبينية بما يلي:

• عمالة فلبينية، لديهم من 7 إلى 10 سنوات خبرة ، وخبراتهم في فك وتركيب ونقل أنواع الأثاث المختلفة.

• عمالة فلبينية من أفضل شركة شحن أمتعة بالرياض متخصصة في التعبئة والتغليف.

• الاستعانة بأفضل شركة نقل أثاث بالرياض متخصصة في النقل.

شركة نقل عفش بالرياض رخيصه 

7687-7693 المطارفة، النهضة،

شركة نقل عفش تعمل 24 ساعة


شركة نقل عفش بالرياض نقل اثاث في الرياض افضل شركات نقل الاثاث لجدة مكة الدمام شركة درب السلامة
خدمات نقل وتخزين
العمرانية
شركة نقل تعمل على مدار 24 ساعة

العرض: انقل الان واحصل علي افضل العروض لي نقل عفش داخل الرياض؟

شركة نقل اثاث بالرياض نقل عفش في الرياض بيت الاحلام نقل العفش ونقل الاثاث بمدينة الرياض خدمات نقل وتخزين
6697 المهاب، اليرموك،

أسعار نقل عفش في الرياض

تبدأ الأسعار من 300 ريال إلى 1700 ريال في الشركات الكبرى بالرياض ويختلف السعر حسب أشياء كثيرة مثل المسافة وهناك خدمات أخرى يطلبها العميل مثل التعبئة والتغليف مثلا على مستوى الشركة واحترافية الشركة، العاملين فيه ونحو ذلك، وتجدر الإشارة إلى أن بعض الشركات في الشركات الكبيرة يكون الحد الأدنى لنقل الأثاث 450 ريالاً، وفي الشركات الصغيرة أحياناً في حالة نقل الأثاث البسيط تكون التكلفة حوالي 200 ريال إذا كان هناك لا توجد خدمات بخلاف النقل.

أرقام شركات نقل عفش وبضائع واثاث بالرياض 

يوجد الكثير من شركات نقل الاثاث في السعودية ولكن هناك بعض الشركات المتميزة وافضل شركة لنقل الاثاث في الرياض والتي سيتم تحديدها بناء على المواصفات التي يريدها العميل في الشركة! يعتقد البعض أن أفضل شركة هي الأرخص ، والبعض الآخر ملتزم بالجودة دون مراعاة الاعتبارات المالية ، والبعض الآخر يريد مزايا إضافية في الشركة مثل تركيب الكاميرات على سبيل المثال ، إلخ. واليوم نعمل على توضيح أسعار الأفضل شركة نقل بالرياض واهم شركات النقل في اهم التفاصيل.

شركة الامتياز للنقل المتحرك بالرياض 


شركة الامتياز لنقل الاثاث داخل وخارج الرياض تقوم بالتوصيل والنقل لجميع المساحات اضافة الى خدمات تركيب الستائر وتركيب الاثاث ورفوف المطبخ ولديها فريق خدمة عملاء ممتاز ومدرب على اعلى مستوى ولأجل تواصل (+966550888514).

شركة الاقناع لنقل الاثاث بالرياض

شركة متميزة يقدرها بعض العملاء كأفضل شركة نقل أثاث بالرياض وتتمتع بالمصداقية وتقدم خدمات الفك والتركيب وتقع في منطقة المعذر الشمالية بشارع التقاصوصي وللاتصال بـ ( +966536203022).

شركات نقل اثاث غرب مدينة الرياض

تضم منطقة غرب الرياض عددًا من الأحياء والأماكن المعروفة منها حي الأولي، وحي الخزامي، وحي السفارات، لنقل الأثاث إلى أي حي أو شارع في منطقة غرب الرياض نوصي بعدد من الشركات على النحو التالي

شركة مجلس غسيل بالرياض

تختص بنقل الاثاث والاجهزة وتنظيف المنازل مع اعمال الفك والتركيب بالمنطقة الغربية لمدينة الرياض، للتواصل معهم والاستفسار عن الأسعار يمكن عمل ذلك على الرقم (0550083153).

شركة دينا لنقل البضائع بالرياض 


وتقع في منطقة ظهرة لبن بشارع عسير ونقوم بنقل الأثاث بالإضافة إلى بيع قطع الأثاث المستعملة كنشاط ثانوي والاتصال على (+966508022086).

شركة الإنجاز تقوم بنقل الأثاث بميزانية مناسبة للطبقة الوسطى وتعتبر أفضل شركة نقل أثاث بالرياض بالنسبة للبعض من حيث السعر حيث تبدأ الأسعار من 300- 1000 ريال.

ارقام شركات نقل اثاث بالرياض


يوجد في الرياض العديد والعديد من الشركات المتخصصة في نقل الاثاث والاجهزة المنزلية نوصي بما يلي من هذه الشركات؟

رقم شركة نقل عفش بالرياض

شركة ركن الشرق +966118398382
شركة بيت الخبرة +966554490543
شركة الرياض للذهب +966555260167
شركة الخيول العربية +966506664280
شركة بيت الخليج +966554331418
شركة التوحيد +966554243664
شركة المجد +966505439684
شركة الرحمة 0550070601
شركة دليل العزل 0538353182
شركة KwikSpace 0507528542
شركة Lude 920009652

اقرب شركة نقل اثاث قريبة من موقعي بالرياض


كلما أصبحت المسافة بين الشركة والمنزل أقصر، انخفضت تكلفة النقل، وعليه فإن ما يلي يوضح كيفية العثور على أقرب شركة أثاث في الرياض سواء في الشرق أو الغرب الخ

قم بتنشيط وظيفة GPS على هاتفك المحمول.
افتح تطبيق خرائط جوجل.
اكتب “أقرب شركة نقل قريبة من موقعي.
انقر فوق بحث.
تصفح النتائج المعروضة.
حدد أقرب واحد من خلال عدد الأمتار والكيلومترات التي يعرضها تطبيق Google بجوار كل نتيجة.
اضغط على الشركة لمعرفة موقعها بالضبط، مع إمكانية الاتصال بها والاطلاع على تفاصيلها.

ارخص شركات نقل اثاث بالرياض بسعر 200 ريال


هناك أنواع من الشباب في بداية حياته يلجأ إلى الادخار قدر الإمكان ؛ لذلك ننصح الشركات الرخيصة التي تقبل بنقل أثاث بالرياض في حدود 200 ريال.

شركة Home Run في العام الماضي وحده، تلقت الشركة 8171 طلبًا من عملاء مختلفين لنقل الأثاث ؛ هي شركة كبيرة متعاقد عليها مع عدد من شركات نقل العفش بالرياض، يوفر للعملاء أسعارًا تنافسية وخدمات عالية الجودة، لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني.

شركة الامير لنقل الاثاث تقدم اثاث متحرك ايجار وصافي مقابل 200 ريال سعودي وللتواصل الارقام هي (0550606388 او 0559096181).

شركة درة الحرمين أسعار نقل أثاثها رخيصة تبدأ من 200 ريال، ولها عدة فروع، ويمكن التواصل مع الشركة على 0567549083.

شركة الماسة لنقل الأثاث 


وهي من افضل الشركات وتقدم عدد كبير من الخدمات التي تصاحب نقل العفش ويمكنك معرفة المزيد عنها من خلال زيارة موقعها الالكتروني، او بالاتصال على الرقم (0542453382) ويمكنك ايضا الاتصال عبر WhatsApp على نفس الرقم.

وفي نهاية الموضوع ذكرنا لكم اسم أفضل شركة نقل أثاث بالرياض عمال من الجنسية فلبينية، وهم حريصين على كل عملية نقل عفش أن العميل يتأكد من أن الشركة التي سيتعامل معها تتفهم أي تعليمات خاصة يريدها ويتأكد من أنهم يعرفون الغرفة التي توجد فيها هذه الصناديق ذاهب إلى ، أكد على أنهم لا يتلفون أي أثاث أو يفقدون أي صناديق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-