أخر الاخبار

افضل دكتور مخ واعصاب بجده 2022 , أشهر طبيب المخ والاعصاب في جدة

دلوني على اسم افضل دكتور مخ وأعصاب يكون شاطر في مدينة جدة

افضل دكتور مخ واعصاب بجده 2022 , أشهر طبيب المخ والاعصاب في جدة Neurologist in Jeddah
طبيب مخ واعصاب

افضل دكتور مخ واعصاب بجده 2022 , أشهر طبيب المخ والاعصاب في جدة Neurologist in Jeddah .

اذا كنت تبحث عن افضل طبيب أو عيادة أو مستشفى ممتاز في علاج مرض المخ والاعصاب بجده فأنت بالمكان الصحيح الأن يمكنك معرفة من هو اشهر دكتور مخ واعصاب في جدة ، مستشفى المخ و الأعصاب بجدة من خلال هذه الصفحة تابع الموضوع بشكل جيد .

افضل دكتور مخ أعصاب في جدة


تضم جميع مستشفيات جدة أقسامًا متخصصة في الدماغ والأعصاب ، ويعمل بها أفضل الكادر الطبي ومجهزة تجهيزًا جيدًا لتقديم علاجات طبية بسيطة ومتقدمة في هذا التخصص. اشهر المستشفيات هي

افضل دكتور مخ واعصاب بجده


وردتنا استفسارات كثير من قبل الزوار واهمها كان من هو أفضل دكتور مخ وأعصاب في جدة ، حيث أن الكثير منًا يعلم أن هناك العديد من أطباء الأعصاب في جدة والذين لديهم خبرة طويلة ورائعة في هذا المجال ، وتمكنوا من النجاح في العديد من العمليات الدقيقة والصعبة ، ولديهم عيادات خاصة في المملكة العربية السعودية ويمكنك الحصول على استشارة طبية أو علاجية وسنعرض لك أسماء بعض هؤلاء الأطباء الذين تم تصنيفهم على أنهم أفضل الأطباء في المملكة المتخصصين في أمراض المخ والأعصاب بجده.

افضل أطباء المخ والاعصاب في جدة


1- الدكتور حاتم طعيمة 

متخصص في طب مخ و أعصاب الأطفال: استشاري أعصاب متخصص في طب أعصاب الأطفال. لديه أكثر من 23 عامًا من الخبرة وهو زميل الكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال.

2- الدكتور يحيى الحمزاوي 

متخصص في علم الأعصاب بجدة: متخصص في طب الأعصاب للكبار والأطفال ، متخصص في علاج الأمراض العصبية والحركية ، علاج إصابات الدماغ ، علاج وتصحيح التشوهات الخلقية ، الصداع المزمن ، الآلام الموضعية والمنتشرة. وعلاج إصابات الغضاريف بدون جراحة والجر بالكمبيوتر والعديد من الامراض العنوان “مجمع العالمية الطبي بجدة - طريق الأمير سلطان - حي النهضة ، ورسم الفحص 200 ريال سعودي.

3- الدكتور خالد القاضي 

استشاري أعصاب بالغين وجراح أعصاب واختصاصي في البالغين ، حاصل على البورد الأمريكي لطب الأعصاب والصرع وتخطيط كهربية الدماغ ، وعضو مجلس إدارة جمعية الأعصاب في المملكة العربية السعودية ، العنوان: جدة - عيادات انترميد - الشاطئ - طريق الكورنيش ، ورسوم الكشف الطبي 400 ريال .

4- الدكتورة رانيا الباز 

هي استشارية الطب النفسي: وتعمل في بمستشفى حي الجامعة. وهي حاصلة على دكتوراه في الطب النفسي. تقدم الاستشارات النفسية ، ومتابعة مرضى الاكتئاب والزهايمر ، واضطرابات المزاج ، والحمل واكتئاب ما بعد الولادة ، والتدريب على تنمية المهارات والعلاج السلوكي ، من بين أمور أخرى. العنوان: مستشفى الأندلس بجدة، حي الجامعة، شارع الصيرة العطرة. رسوم الامتحان: 300 ريال.

افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى سليمان فقيه


الدكتور أندرو مايكل وايلد / استشاري جراحة الأعصاب في مستشفى سليمان فقيه.
الدكتور مهدي كنجو هو استشاري أمراض الأعصاب والذاكرة واضطرابات السلوك العصبي.
د. محمد محمود / امراض المخ والاعصاب .


أفضل دكتور جهاز هضمي في جدة


• دكتور يوسف عبد الفتاح قاري
• دكتور مصطفى درويش
• دكتور إياد السبيعي
• دكتور صلاح الدين التيجاني
• دكتور إيهاب محمود عثمان
• دكتور إيهاب أحمد محمود
• دكتور عبد الرحمن الشيخ
• دكتور مصطفى درويش.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-