أخر الاخبار

افضل دكتور تكميم المعدة في الرياض 2022 - سعر عملية التكميم في السعودية

من هو افضل طبيب تكميم معدة في مدينة الرياض لعام 2022 ؟ 



افضل دكتور تكميم المعدة في الرياض 2022 - سعر عملية التكميم في السعودية

يسأل الكثير من مواطني السعودية وخصوصًا في مدينة الرياض عن افضل دكتور تكميم المعدة في الرياض 2022 ، وكم سعر عملية التكميم في السعودية ، كيف تعرف من هو افضل دكتور تكميم المعدة بلا شك ان هناك اشخاص قاموا بتجربة الطبيب في عملية تكميم ونجحت العملية ، لابد ان تسأل عن الطبيب بشكل مستمر حتى تكسب معلومات جيدة،
يجب أن تعلم جيدًا أنه لا يمكن لأي طبيب إجراء عملية تكميم المعدة ، لذلك يجب اختيار طبيب ماهر إذا كنت ترغب في إجراء هذه العملية ، وكل هذا لأنها من بين العمليات المعقدة والصعبة ، لذلك الشخص الذي يريد للقيام بعملية الكم ، يجب اختيار أفضل طبيب للقيام بذلك .

افضل دكتور تكميم معدة بالرياض


اذا كنت تبحث عن افضل دكتور تكميم فأنت بالمكان الصحيح حيث لدينا معرفة تامة بأفضل أطباء التكميم في الرياض ، يمكننا أن نرشدك الى افضل طبيب لديه خبرة كبيرة في عمليات التكميم.

افضل طبيب تكميم في الرياض


افضل دكتور جراحة تكميم المعدة في الرياض

تتطلب هذه العملية طبيبًا ماهرًا للقيام بها دون أي أخطاء لأنها من العمليات الصعبة والمعقدة. هو ادخال المنظار الجراحي من خلال ثقوب صغيرة اقل من 1 سم في البطن ، ويقوم الطبيب من خلال المنظار باستئصال جزء من المعدة بشكل طولي .

افضل دكتور تكميم بالرياض


الدكتور : رامي باسردة

يعمل الدكتور رامي في مستشفيات عبد الرحمن المشاري بالرياض يومي الأحد والثلاثاء. كثير من الناس يبحثون عنه لأنه متخصص في جميع عمليات السمنة بما في ذلك تكميم المعدة وجراحة المجازة المعدية.
مجازة معدة مصغرة ، بالون معدة وحلقة معدة ، وذلك بسبب مهارته في العمل. يشغل الدكتور رامي باسرده عدة مناصب منها رئيس وحدة جراحة السمنة في مستشفيات الرعاية. رئيس وحدة جراحة السمنة بمستشفى عبد الرحمن المشاري وعضو الجمعية الدولية لجراحة السمنة .

الدكتور : فواز عمران

طبيب يمني يعمل في المملكة العربية السعودية ، وهو أشهر وأفضل طبيب جراحة تكميم المعدة في الرياض ، استشاري عام متخصص في جراحة المناظير ويشغل منصب رئيس قسم الجراحة بمستشفى رعاية الأسرة بالرياض. بالإضافة إلى منصب الرئيس التنفيذي والمدير الطبي للمستشفى ، اكتسب كل هذه الخبرة من خلالها. تلقى تعليمه في المملكة الأردنية الهاشمية وفرنسا وحصل على شهادات البورد العربي في الجراحة.
كما تلقى تدريبًا عمليًا في مراكز جراحة السمنة في إسبانيا ، مما جعله عضوًا في جمعية الجراحين الأردنية ، والجمعية الدولية لعلاج السمنة .

الطبيب : فهد بامحرز

هو الدكتور فهد بن ناصر العبود في محافظة المهراز ، ويعتبره البعض أفضل دكتور تكميم المعدة في الرياض بسبب عدد كبير من جراحات تكميم المعدة أسبوعيًا ، وكل ذلك بمعدل نجاح مرتفع. أن نكون متخصصين في الجراحة التنظيرية المتقدمة بأجهزة روبوتية عالية المستوى. حصل على شهادته الطبية من الولايات المتحدة الأمريكية ومتخصص في جميع العمليات في عالم السمنة. يقوم بإجراء عمليات تكميم المعدة ، وربط المعدة ، والتعديل ، وإجراء هذه العمليات في مكان عمله في مستشفى الملك فيصل التخصصي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-