أخر الاخبار

وفاة فوزية الدريع - خبر وفاة الدكتورة فوزية دريع - فوزيه الدريع الكويتية


وفاة فوزية الدريع  - خبر وفاة الدكتورة فوزية دريع - فوزيه الدريع الكويتية


وفاة فوزية الدريع  - خبر وفاة الدكتورة فوزية دريع - فوزيه الدريع الكويتية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، اليوم الثلاثاء، اخبار عن وفاة الدكتورة فوزية الدريع (66 عامًا) .

وفاة فوزية الدريع  - خبر وفاة الدكتورة فوزية دريع - فوزيه الدريع الكويتية إثر حادث سير ونفت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها في موقع التواصل ”تويتر“، وفاة مواطنتها، مؤكدة أنها ”بخير وتواصلت معها شخصيًّا“، مشددة على ضرورة توخي الحذر في نقل الأخبار. وأكدت في تغريدتها: ”ياجماعه حرام اطلعون اشاعات الدكتوره فوزيه الدريع اسم الله عليها مافيها الا العافيه اليوم انا مكلمتها فلا اطلعون اشاعات و تخلون اَهلها واللي يحبونها ينفزعون حرام عليكم“. واشتهرت الإعلامية الكويتية بعد برنامجها ”سيرة الحب“ على قناة الراي، وعرفت لاحقًا باسم ”الدكتورة فوز“، كما نجحت في كسب جماهيرية من خلال مساعدة الناس في أمور حياتهم النفسية والجنسية وفقًا للشريعة الإسلامية.

السيرة الذاتية للدكتورة الكويتية / فوزية الدريع
فوزية الدريع (1954) هي اعلامية ومذيعة وكاتبة وقاصة وصحافية كويتية.  تحمل فوزية الدريع شهادة الدكتواره، وهي أيضا إعلامية ومذيعة وكاتبة وقاصة وصحافية الكويت. لها العديد من البرامج والمطبوعات والكتب. عرفها الوطن العربي بعد برنامجها الشهير سيرة الحب على قناة الرأي، كما اشتهرت بترديدها الدائم لكلمة يا عيوني اشتهرت بكلامها الغريب عن الجنس والحب في الاسلام [1].  وقد حصلت على دكتوراه من جامعة يورك البريطانية في ثقافة وعلاج المشاكل الجنسية، كما حصلت على الماجستير من جامعة باسفيك لوثر (غير المعروفة) حول الثقافة الجنسية.  عرفها الوطن العربي ببرنامج أسبوعي في قناة الراي التلفزيونية الكويتية بعنوان «سيرة الحب» تمتع بأعلى نسبة مشاهدة في القناة. أصدرت نحو 30 كتاباً تتحدث عن الثقافة الجنسية مثل كتاب "الرجل الحيوان" وكتاب "برود النساء" بالإضافة إلى العديد من الكتب والمقالات.

كم عمر وتاريخ ميلاد فوزية الدريع

يوم وتاريخ ميلاد فوزية الدريع
الخميس 25 يونيو/حزيران (الشهر 6) 1953م
من هي فوزية الدريع، حساب سناب فوزية الدريع، 

هي من الشخصيات المشهورة التي لهم صدى واقعي ومشهور في الكثير من محطات التواصل الاجتماعي والعديد من مواقع الويب العربي فلهم بصمة ودور في المجتمع لذلك يتابعهم كل محبيهم ومتابعيهم بصمت من أجل معرفة المعلومات التي يريدونها من خلال البحث عن شخصية مشهورة مثل " فوزية الدريع " فهي دكتورة جيدة وممتازة وإنسانه لها شهرة واسعة نسمع عنها في المواقع الاجتماعية من موقع بصمة ذكاء نسعى ان نقدم لكل الزائرين معلومات من هي الدكتورة فوزية الدريع ؟




فوزية الدريع على مواقع التواصل الاجتماعي فوزية الدريع على تويتر. فوزية الدريع على إنستغرام. فوزية الدريع، دكتورة وإعلامية ومذيعة وكاتبة كويتية.  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-