أخر الاخبار

كيف طريقة حذف متابعين تويتر ، حذف الاعجاب والمتابعين حساب تويتر

حذف متابعين تويتر ، طريقة حذف الاعجاب و المتابعين في حساب تويتر 


أولاً: ادخل الموقع


وبعدها اضغط على زر Start.

ثانياً: ستجد مربّعاً أحمراً مكتوباً فيه connect to twitter، من خلاله تدخل إلى حسابك على التويتر بإضافة البريد الإلكترونيّ، وكلمة السرّ الخاصّة بك واضغط على زر sign in بعد الانتهاء من كتابتهم.

ثالثاً:اكتب العنوان التالي في المكان المخصص له 


سوف يظهر لك كل المتابعين، قم بالضغط على unfollow لكل واحد على حدة. يحدث أحياناً أنّ بعض المتابعين لا يتابعونك وقد يسبب ذلك لك قليل من الانزعاج، يمكنك التخلّص منهم بكل سهولة بنفس الخطوات السابقة الأولى والثانية لكن بعد ذلك عليك اتباع الآتي: سيطلب منك تطبيق التويتر إدخال نوع الحساب الخاص بك بعد تسجيل اسم الدخول وكلمة السرّ، فتختار الحساب المجانيّ طبعاً. سيظهر لك عبارة في مربع مكتوب عليها not following back بالضغط عليها سيظهر كل المتابعين الذين لا يتابعونك وما عليك إلا القيام بحذفهم. أنشأت شركة تويتر خدمة الحساب الذهبيّ والذي يكلف تسعة وأربعين دولاراً في السنة الواحدة، ويتمتّع صاحبها بميّزات عالية عن أصحاب الحساب المجانيّ. حيث يقوم التويتر بعمل مراقبة على حسابك الذهبيّ بشكل يوميّ للتأكد من تغريداتك والعمليّات عليها كمن قام بحذفها والعديد من التفاصيل الأخرى التي تهمّك وعرض اسم الحساب الخاصّ بك في منطقة العضويّات المميّزة فيه.


هناك خدمة او موقع يقدم لك حل لمثل هذه المشكلة وهو موقع ( unfavinator.com ) فمن خلال تستطيع حذف الاعجابات بشكل سريع جداً وتوفر الوقت الطويل الذي تحتاجه لحذفها على تويتر .
الموقع يحتاج ان تعطيه صلاحية الوصول الى حسابك في تويتر لتقوم بحذف الاعجابات والمفضلات ومن ثم تقوم بعد الانتهاء من إلغاء الصلاحيات من خلال الاعدادات ..تابع الشرح بالفيديو



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-