أخر الاخبار

معلومات عن البطيخ وما هي فوائدة وعلى ماذا يحتوي




 معلومات عن البطيخ والحقائق التي قد تكون مفاجأة لك

1- البطيخ غني بالليكوبين أكثر من الطماطم الليكوبين هو مضادات الأكسدة كاروتينويد قوية التي تعطي الفواكه والخضروات لون الوردي أو الأحمر.

في أغلب الأحيان يرتبط مع الطماطم، ولكن البطيخ في الواقع مصدر أكثر تركيزاً. بالمقارنة مع طماطم طازجة كبيرة، كوب واحد من البطيخ له 1.5 مرات الليكوبين (6 مليغرام (ملغم) في البطيخ مقارنة بملغ 4 في طماطم).3 المزيد حول لماذا من المهم جداً الليكوبين قريبا... 2.

عصير البطيخ قد يخفف وجع العضلات إذا كان لديك عصارة، حاول عصر العصير حوالي ثلث البطيخ الطازجة وشرب عصير قبل التمرين التالي. وهذا يحتوي على ما يزيد قليلاً على غرام واحد من لام-citrulline، الأحماض الأمينية التي يبدو أن حماية ضد الأم في العضلات. وجدت إحدى الدراسات أن الرجال الذين شربوا عصير البطيخ الطبيعي قبل انتهاء التدريبات قد خفضت وجع العضلات 24 ساعة في وقت لاحق مقارنة بأولئك الذين شربوا placebo.4 عليك أن تكون حذراً مع شرب عصير البطيخ، رغم ذلك، كما أنه يحتوي على كمية كبيرة من الفركتوز. قد يكون من الأفضل تناول الفاكهة كاملة، أو تختار لهذه النصائح الأخرى لمنع وجع العضلات. 3-البطيخ هو من فواكه والخضروات تذكر كيف تتصل البطيخ والخيار واليقطين والقرع؟ ذلك لأنها جزء من الخضار والجزء الفاكهة (أنها حلوة، النباتات المنتجة للبذور، بعد كل شيء).5 فكرة أخرى أن البطيخ هو كل الفاكهة والخضروات؟ القشرة من الأكل تماما... 4.

يمكنك أن تآكل قشرة البطيخ والبذور معظم الناس يرمي قشرة البطيخ، ولكن حاول ان تضعه في خلاط مع بعض الجير الصحي، منعش .ليس فقط انه يحتوي القشرة بل يحتوي على الكثير من الكلوروفيل تعزيز الصحة وبناء الدم، ولكن القشرة الواقع يحتوي على أكثر من سيتروليني من الأحماض الأمينية من الوردي يتم تحويلها إلى ارجينين في الكليتين، وليس هذا من الأحماض الأمينية الهامة لصحة القلب، والمحافظة على الجهاز المناعي، ولكن أنه جرى بحث للقيمة العلاجية المحتملة في الصحة ما يزيد على 100.8 دنسونلوكير إكسبي في حين أن العديد من الناس يفضلون أصناف دون بذور البطيخ،

بذور البطيخ السوداء فعلا جداً صحية وصالحة للأكل. أنها تحتوي على الحديد والزنك والبروتين والألياف. (في حال كنت أتساءل، دون بذور البطيخ ليست المعدلة وراثيا، كما أنهم نتيجة hybridization.9) 5-أنها معظمها من المياه وهذا قد لا يكون من المستغرب، ولكن لا يزال متعة حقيقة؛ البطيخ هو أكثر من 91 في المئة water.10 وهذا يعني أن أكل البطيخ معك في أيام صيف حارة هو وسيلة لذيذ لمساعدتك على البقاء المائية وتجنب الجفاف (أنها ليست بديلاً عن شرب الكثير من المياه العذبة، ومع ذلك). 6-بعض البطيخ الأصفر وقد البطيخ "قرمزي أصفر" صفراء اللحم بنكهة عسل حلاوة، من أكثر شعبية الوردي-اللحم "الحلو قرمزي". فمن المحتمل أن البطيخ الأصفر يقدم مجموعة فريدة من نوعها من الفوائد الغذائية الخاصة بها، ولكن معظم البحوث حتى الآن قد ركزت على varieties.11 اللحم الوردي الليكوبين: المطالبة للبطيخ التغذوية للشهرة البطيخ مصدر ممتاز من الليكوبين، مع ما يزيد عن 6,500 ميكروغرام (6.5 ملغ) في أقل من نصف كوب (أصناف اللحم الأحمر سوف تحتوي على الليكوبين أكثر بكثير من اللحم الأصفر البطيخ).

الجدير بالذكر، الليكوبين في البطيخ يبدو أيضا أن تكون مستقرة تماما، مع تدهور قليلاً تحدث حتى بعد أن تم قطع وتخزينها في الثلاجة لأكثر من يومين. في دراسة واحدة، استغرق حوالي سبعة أيام للتخزين الليكوبين في التدهور، ومن ثم كان فقط بحوالي 6 في المائة إلى 11 percent.12 فما الذي يجعل الليكوبين مهم جداً؟ منذ فترة طويلة وقد اقترح المضادة للأكسدة النشاط على الليكوبين لتكون أكثر قوة من أن الكاروتينات الأخرى، مثل بيتا كاروتين.

في دراسة واحدة، وبعد السيطرة على عوامل الخطر السكتة الدماغية الأخرى، مثل كبار السن ومرض السكري، ووجدوا أن الرجال مع أعلى مستويات الدم من الليكوبين كانت 55 في المئة أقل عرضه لسكتة دماغية من تلك مع lowest.13 وكشف تحليل تلوي 2014 أيضا أن الليكوبين انخفض خطر السكتة الدماغية (بما في ذلك حدوث السكتة الدماغية أو الوفيات) بأكثر من 19 percent.14 بالإضافة إلى خفض خطر الإصابة بالسكتة الدماغية، الليكوبين قد ثبت أن يكون النشاط المضادة للسرطان المحتملة، احتمالاً بسبب خصائصه المضادة للأكسدة قوية. كما أظهر تحليل تلوي 2014 10 دراسات أن الليكوبين الغذائية قد يقي من خطر الإصابة بسرطان المبيض بين women.15 بعد سن إلياس وهناك أيضا بعض الأدلة المستقاة من دراسات أجريت على الحيوانات قد تساعد أن الليكوبين مع علاج السرطان كذلك.

وجدت إحدى الدراسات أن العلاج الليكوبين خفض نمو أورام الدماغ بينما آخر أظهر نمو الورم الثدي المدخول قمعت الليكوبين متكررة في mice.16 استخراج البطيخ قد يقلل من ضغط الدم كما يبرز البحث الجديدة دور العناصر الغذائية البطيخ في الوقاية من النوبات القلبية، عن طريق تخفيض كبير في ضغط الدم. وكان المشاركين في الدراسة يعانون من السمنة المفرطة الذين تلقوا مكملات citrulline وارجينين المستمدة من استخراج البطيخ تحسينات كبيرة في ضغط الدم وإجهاد القلب، بينما على الراحة وتمر test.17 المياه الباردة مجهدة وفقا للباحثين على السواء: "مكملات البطيخ خفضت الابهري BP [ضغط الدم] والطلب على الأكسجين احتشاء عضلة القلب أثناء CPT [اختبار موترة الباردة] وحجم الزيادة التي يسببها البرد في انعكاس الموجه في البالغين يعانون من السمنة مع ارتفاع ضغط الدم. البطيخ قد تقدم كارديوبروتيكشن بتخفيف الاستجابات الفسيولوجية الابهر الناجمة عن البرد ". تذكر، في الجسم سيتروليني في البطيخ يتم تحويلها إلى ارجينين، ومقدمة لأكسيد النيتريك. مطلوب أكسيد النيتريك كافية لتمكينك من الأوعية الدموية الإقامة المريحة والمفتوحة لتدفق الدم، وهو أحد الأسباب لماذا قد يساعد انخفاض ضغط الدم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-