أخر الاخبار

اسباب دخول مانويلا ابنة البرلماني الإيطالي فرانكو بارباتو الاسلام - كيف و لماذا اعلنت اسلامها واعتنقت دخولها الأسلام

اسباب دخول مانويلا ابنة البرلماني الإيطالي فرانكو بارباتو الاسلام - كيف و لماذا اعلنت اسلامها واعتنقت دخولها الأسلام
سبب إسلام “مانويلا ” او “عائشة” ابنة البرلماني الإيطالي “فرانكو بارباتو” .. لماذا اختارت عائشة الدين الإسلامي
لماذا ختارت ” مانويلا ” الإسلام ؟
و قالت الابنة المسلمة في مقابلتها مع الصحيفة بأن الحجاب هو الطريق الذي اختاره الله لها، و أنها فخورة بنقاء روحها، مؤكدة بان هذا هو قانون الله و أنها لا تعترض عليه. و عبرت “عائشة” في تدوينة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها بعد ارتداء الحجاب أحست بالراحة و السكينة، معتبرة إياه قانونا سماويا و واصفة الإسلام بطريق صفاء الروح.

Francesco Barbato
كيف قابل والدها الخبر ؟
و قالت الصحيفة الإيطالية “الفاتو كوتيديانو” أن والد “عائشة” يشعر بالصدمة القوية بعد اعتناق ابنته للإسلام ، و عبر عن رأيه في تصريح قائلا أنه يعيش بحالة سيئة للغاية بعد تحول ابنته واصفا الإسلام بالدين القاسي جدا على حد تعبيره. و قال أحد معارفه أنه يعيش حياة عصيبة بسبب صدمته من اختيار ابنته للإسلام الذي يعتبره دينا متشددا. أما الفتاة الإيطالية صاحبة العيون الزرقاء هي شابة في العشرينات من عمرها و اختارت دخولها الإسلام عن كامل قناعة، و هي ذات مستوى جامعي.

حياتها في الهند و إسلامها يغضب الإيطاليين
الآن مانويلا غادرت رفقة زوجها الهندي الذي تعرفت عليه خلال دراسته في الجامعة، و رزقت منه بطفلين، و رغم كونها مسلمة محجبة إلا أنها تقول أنها مازالت تقدم كل الدعم السياسي لوالدها المعروف و الذي سيخوض انتخابات رئيس مدينة “نابولي”. لكن دخولها الإسلام لم يكن عاديا بل أثار حالة من الغليان في صفوف الإيطاليين الرافضين للأمر خاصة و أن والدها من الوجوه البارزة في الساحة السياسية الإيطالية.

و بعد إنهاء دراستها في جامعة “أوبيبنتالي” في نابولي انتقلت الشابة “مانويلا باربراتو” إلى الهند، و بين الحين و الآخر تقوم بنشر صورها على صفحة الفيسبوك باعتبارها حياة جديد تقضيها في مملكة الرسول. و تظهر “عائشة” في الصور و هي ترتدي ملابسا إسلامية تقليدية في صورة بمكة و أخرى رفقة حيوانات مفترسة بالأسود و تعبان الكوبرا و الفيلة.
La figlia dell'ex Idv
دعم “عائشة” لوالدها
و عادت “عائشة” منذ شهور قليلة إلى منزل والدها في “كامبوسانو” و هي بلدة صغيرة لا يتجاوز عدد سكانها 50.000 نسمة في مقاطعة نابولي.  و رغم تجربتها في الخارج إلا أنها مازالت تحتفظ بذوقها في الدعاية السياسية دعما لوالدها. و تقوم عائشة بين الحين و الآخر بنشر بطاقة انتخابية لمنطقة “ريسوردجي كامبوسانو” على صفحتها على الفيسبوك لكن الإيطاليين يقابلون نشرها بالقليل من الإعجاب في إشارة إلى رفضهم لاعتناقها الإسلام.

لماذا يرفض فرانكو بارباتو الإسلام ؟
في تلك الفترة قال والد عائشة أنه استنتج أن دين الإسلام متشدد لأنه يرى ابنته كل يوم عندما تأتي إليه و تأكد من ذلك بنفسه، حيث يقول أنه عندما يحين وقت الصلاة تذهب عائشة للصلاة مباشرة دون الاكتراث لشيء آخر حتى أطفالها، تترك كل شيء و تتوجه إلى الصلاة، و هذا هو السبب الذي جعله يغضب عليها. يقول أن الطفل إذا بكى فلابد أنه يحتاج إلى أمه أو منزعج من شيء ما و انه تصرفها يعني بالنسبة له التعصب و هو ما جعله يتألم لاختيارها هذه الطريق.

ما لا يعلمه البرلماني الإيطالي فرانكو بارباتو هو أن نداء الخالق أولى من نداء المخلوق، و أن الالتزام بالشعائر هو أمر واجب و أعلى من الحياة الدنيوية.
manuela barbato
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-