أخر الاخبار

صور مقتل طفلين سعوديين بعد سقوط قذائف حوثية على العارضة بجازان 2016

مقتل ، طفلين ، اطفال ، سعوديين ، جازان ، قذيفة ، الحوثيين ، منطقة ، جيزان ، اليوم ، أخبار ، صور مقتل طفليين سعوديين بعد سقوط قذائف حوثية على العارضة بجازان 2016 .

صور مقتل طفليين سعوديين

أعلنت السعودية اليوم مقتل طفلين بعد سقوط قذيفة من الحوثي في جازان اليوم ، صور مقتل طفليين سعوديين بعد سقوط قذائف حوثية على العارضة بجازان 2016 .أوضحت مصادر سعودية أن طفلين شقيقين (إبراهيم محمد يحيى خبراني 12عامًا، وعمر محمد يحيى خبراني 8 أعوام) قتلا وأصيب عمهما بجروح إثر سقوط مقذوفات من الأراضي اليمنية على محافظة العارضة شرق جازان.
وقالت المصادر، أن قرى بالشريط الحدودي بمحافظة العارضة شرق منطقة جازان تعرضت مساء اليوم الخميس إلى سقوط عدة قذائف صادرة من داخل الأراضي اليمنية واستهدفت إحداها منزل أسرة سعودية، نتج عنها مقتل الطفلين وإصابة عمهما.
وأضافت المصادر أن القوات السعودية المشتركة ردت على مصدر إطلاق القذائف داخل الحدود اليمنية وقصفته بالمدفعيات وراجمات الصواريخ بمشاركة طيران التحالف والذي شن هجومًا موسعًا على فلول الميليشيات الحوثية المختبئة في عدد من المواقع اليمنية القريبة من الحدود السعودية قبالة محافظة الحرث وجنوب العارضة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-