أخر الاخبار

صور حادث تصادم طالبة جامعية في بالليث اليوم الأحد 1437

صور حادث تصادم طالبة جامعية في بالليث اليوم الأحد 1437 , صور حادث تصادم طالبة جامعية في بالليث اليوم الأحد 1437

صور حادث طالبات بالليث جامعة 1437

accident


صور حادث تصادم طالبة جامعية في بالليث اليوم الأحد 1437 .



صور حادث تصادم طالبة جامعية في بالليث اليوم الأحد 1437





 أصيب 12 طالبة جامعية بإصابات طفيفة؛ إثر حادث تصادم، صباح اليوم الأحد، مع أول أيام الاختبارات بعد أن كن في طريقهن للكلية الجامعية بمحافظة الليث.
 
وكانت الطالبات والبالغ عددهن 12 طالبة قادمات من محافظة أضم على متن حافلة من نوع "كوستر"، وفي طريقهن إلى الكلية الجامعية بالليث، وقبيل وصولهن للكلية تعرضت السيارة التي تقلهن لحادث تصادم جنوب الليث مع سيارة أخرى من نوع "هونداي".
 
أسفر الحادث عن إصابة 12 طالبة، تم نقلهن مباشرة لمستشفى الليث العام؛ حيث تلقين العلاج اللازم، وغادر منهن 10 طالبات، وتبقت طالبتان في قسم التنويم تحت الملاحظة وحالتهما مستقرة؛ حيث باشر الحادث مرور الليث بقيادة مدير الإدارة المقدم نواف النفيعي، وكذلك أمن الطرق والهلال الأحمر.
 
وطالب أهالي محافظة أضم الجهات المعنية بافتتاح جميع التخصصات بالكلية الجامعية للبنات بأضم؛ للتسهيل على الطالبات اللاتي يقطعن يومياً 400 كلم ذهاباً وإياباً للوصول للكلية الجامعية بمحافظة الليث، مؤكدين أن أغلب طالبات كلية الليث هن من محافظة أضم.
 
وأضاف الأهالي: "بناتنا يغادرن منازلهن مع ساعات الفجر الأولى، ويقطعن المسافات من أجل اللحاق بمحاضراتهن التي تبدأ مبكراً، ونحن نبقى وأيدينا على قلوبنا خوفاً من تعرضهن لمكروه -لا سمح الله- نظراً لبعد المسافة وسوء الطريق وازدحامه بالمسافرين، خاصة مع فترات الذروة.

صور حادث تصادم طالبة جامعية في بالليث اليوم الأحد 1437
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-